شركة الواعدون

آيرس توقع اتفاقية توزيع لنظام الصندوق الحسي في المملكة الاردنية الهاشمية

وقعت شركة آيرس للحلول التفاعلية اتفاقية مع شركة الواعدون للاستشارات التعليمية. لتوزيع نظام الصندوق الحسي وأدوات آيرس الحسية في المملكة الأردنية الهاشمية. وتم الاتفاق بين السيد محمد النعنيش مدير العمليات في الشركة والسيد رسمي الملاح رئيس مجلس ادارة شركة الواعدون للاستشارات.

شركة الواعدون

توقيع الاتفاقية بين شركة آيرس والواعدون

وتضمنت الاتفاقية عدة بنود أهمها يهدف للوصول للحضانات ورياض الأطفال والمدارس ومراكز تأهيل ذوي الاعاقة والمستشفيات. في جميع مناطق المملكة الأردنية الهاشمية لنشر التكنولوجيا الحسية التي تقدم حلولاً مبتكرة تثري العملية التعليمة، وتوفر الترفيه. وتعالج في ذات الوقت

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة شراكات استراتيجية تنوي الشركة تنفيذها في العديد من دول العالم لتحقيق رؤيتها في أن تكون الرائدة بمجال البيئات الحسية وتصل بها لكل منزل ومدرسة ومركز تأهيلي. من خلال قيادة الأسواق الحالية لتبني تكنولوجيا المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الواعدون للاستشارات التعليمية هي شركة رائدة في مجال تدريب المعلمين وتقديم البرامج التعليمية للمدارس والمراكز مثل برنامج الحساب الذهني. بعبارة اخرى تقوم الشركة باستحداث البرامج التعليمية التي تثري وتدعم العملية التعليمية في المملكة الاردنية الهاشمية.