اتفاقية لتوفير أجهزة تسجيل ذكية خلال أسبوع فلسطين لتكنولوجيا المعلومات

5 سبتمبر 2025

وقع إتحاد أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا”، يوم أمس، مذكرة تفاهم مع شركة “آيرس” للحلول التفاعلية وذلك لتوفير أجهزة تسجيل الكترونية وتفاعلية خلال أسبوع فلسطين التكنولوجي 2015، المقرر إقامته من الخامس وحتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل تحت شعار “فلسطين ذكية”. وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور المدير التنفيذي لـ “بيتا” مشهور ابو دقة و محمد النعنيش مدير العمليات في شركة آيرس للحلول التفاعلية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى توفير أجهزة التسجيل الالكتروني لكل من المؤتمر والمعرض، بالإضافة الى توفير الأجندة الخاصة بالمعرض والمشاركين والمتحدثين في المؤتمر، ما يسهل التواصل مع المشاركين في هذا الحدث ويعكس تطور الشركات الفلسطينية التي أصبحت تقدم خدمات بمواصفات عالمية.

وأكد النعنيش عن سعادته في تقديم هذه الخدمة لزوار أكسبوتك، مؤكداً أن استخدام خدمة التسجيل التفاعلي الذكي للزوار ستوفر الوقت على الزوار كما ستقدم معلومات عن النشاطات المرافقة لهذا الحدث والمتحدثين في المؤتمر، مضيفاً أن آيرس ستقوم بتوفير أحدث الأجهزة لهذه الخدمة وسيلمس جمهور أكسبوتك هذا العام فرقاً واضحاً في عملية التسجيل.

من جانبه عبر أبو دقة على أهمية التعاون مع كافة الشركات الفلسطينية لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات، وشكر شركة “آيرس” على تعاونها ومبادرتها في تقديم خدمة التسجيل الالكتروني لكافة زوار أكسبوتك لهذا العام، الذي من شأنه أن يسهل الدخول الى مرافق أكسبوتك بسهولة وسرعة دون الحاجة للانتظار، كما يوفر آلية تواصل متطورة ما بين الزوار وفعاليات الحدث سواء المعرض او المؤتمر.




إقرا المزيد من الأخبار