شركة آيرس للحلول التفاعلية تنتقل لمدينة نابلس

فبراير 2021

بعد 10 سنوات من التأسيس، تنقل شركة آيرس للحلول التفاعلية مقرها إلى مدينة نابلس، في خطوة جديدة لفريق الشركة في عالم ابتكار بيئات حسية تفاعلية، بمهمة رفع اسم فلسطين في سوق التكنولوجيا العالمية، وايماناً بضرورة النهوض بقطاع التكنولوجيا على مستوى مدينة نابلس، وفلسطين .

وتقدم آيرس نوعاً من التكنولوجيا المتميزة عن كل قطاعات التكنولوجية المقدمة في الوطن العربي، حيث يتم توفير بيئة حسية تفاعلية وتعليمية، من خلال خدمة الغرفة الحسية، ومنتج الصندوق الحسي، للمساعدة في عملية التعليم والتأهيل  للأطفال في المنازل  والمدارس والروضات و مراكز التأهيل والمستشفيات.

وتتميز خدمة الغرفة الحسية التي تنفذها آيرس بتوفير بيئة حسية يتم التحكم فيها، تتيح للمستخدم تجربة مجموعة متنوعة من النشاطات الحسية بطريقة لطيفة وموجهة. ويتم التحكم في هذه التجربة وتكييفها مع العديد من السيناريوهات المختلفة ، لزيادة بعض الأنشطة التي تتطلب طاقة وخيالًا، أو تقليلها بالنسبة للآخرين الذين يحتاجون إلى جو هادئ ومريح، أما الصندوق الحسي فهو نظام ذكي يجمع بين الأجهزة والبرامج يمنح المستخدم التحكم الشامل في بيئته المحيطة، من خلال التحكم في الضوء، والموسيقى، والأصوات، والمرئيات، للوصول الى الجو الذي يريده المستخدم ويناسبه، فيمكن استخدام  الصندوق الحسي في سرد قصة لفصل دراسي مع جميع العناصر الحسية فيها، أو توفير مزاج مريح للتحكم في جلسة إعادة تأهيل أو الاسترخاء.

وتسعى آيرس للوصول لجميع مراكز التأهيل والمدارس والروضات والمستشفيات في فلسطين لتقديم خدمات الغرفة الحسية والصندوق الحسي فيها، نظراً للنتائج الملحوظة التي حققتها وقدرتها الكبيرة على زيادة نسبة التركيز والتعليم لمستخدميها، ورؤيتها بجعل العالم مكاناً أفضل من خلال التكنولوجيا.