شركة آيرس تشارك في منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة لعام 2021

تشارك شركة آيرس للحلول التفاعلية في فعاليات منتدى الاسثمار في الشركات الناشئة لعام 2021، في خطوة عملية للدخول للأسواق العربية والعالمية بشكل أوسع، حيث تسعى الشركة منذ نشأتها إلى المشاركة المؤتمرات العالمية لتوفير بيئة تفاعل مع الشركات في المحافل الدولية، كونها الشركة الرائدة في مجال ابتكار البيئات الحسية التفاعلية، كما أنها الشركة الفلسطينية الوحيدة التي تشارك في فعاليات المنتدى لهذا العام.

ونُظم المنتدى هذا العام بشكل افتراضي نظراً لمرور العالم بجائحة كورونا، ويستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة ما بين 4-6 آذار، ويتخلله عدة فعاليات تتمثل بتوفير معرض للمشاريع على شكل زاوية تعريفية افتراضية لكل شركة، ومكون من 50 شركة ناشئة حول العالم، وعقد 6 ورش عمل يشرف عليها كبار التنفيذيين في جامعة الملك عبد الله للعلوم التقنية، تتمحور حول مواضيع خاصة بانشاء الأعمال، بالإضافة لجلســات عمــل مــع المستثمرين والتي تشكل فرصة لتكوين شــبكة علاقات مميــزة معهم.

ويهدف المنتدى إلـى توفيـر منصـة تجمـع الشـركات الناشـئة والصغيـرة مـن حـول العالم مع المستثمرين وتوســيع أعمالهــم فــي المملكــة العربيــة الســعودية، ويشارك فيه أصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية، وشركات رؤوس الأموال، بالاضافة للمستثمرين الأفراد للاستثمار في أنشطة بعض الشركات المشاركة. وبلغ عدد الحضور خلال أيام المنتدى ما يزيد عن 800 شخص من 7 دول عربية وعالمية.

ويذكر أن منتدى الاستثمار في الشركات الناشئة تأسس عام 2015 كشبكة عالمية تهتم بريادة الأعمال والابتكار على مستوى العالم  بهدف الترويج لبيئة ريادة الأعمال وإثرائها في المملكة العربية السعودية، ويعقد المنتدى بشكل سنوي ويفتح المجال أمام جميع المشاركين من رواد الأعمال حول العالم.

اطلع على أجندة المنتدى