آيرس تنفذ حديقة حسية لمدرسة الشروق للمكفوفين

آيرس توفر خدمة تنفيذ حدائق ألعاب داخلية وخارجية متخصصة

15 فبراير 2021

عملت شركة آيرس منذ تأسيسها على بناء حلول مبتكرة تمكّن وتثري وتحسن حياة كل من يستفيد من خدماتها، فطورت الشركة العديد من الخدمات والمنتجات التي تساعد الأطفال خلال عملية التعليم أو التأهيل. وبدأت الشركة مؤخراً بالعمل في مجال خدمة جديد في فلسطين ضمن مجالات تنفيذ وابتكار البيئة الحسية التي بدأت العمل به منذ أكثر من 10 سنوات، ويتمثل بمجال تنفيذ حدائق الألعاب الخاصة بالأطفال للروضات والمدارس ومراكز التأهيل.

ويتم تجهيز الحدائق المخصصة وفق ما تقتضيه حاجة المؤسسة وقطاع الأطفال الذي تعمل معه، وعلى أساسه يتم اختيار الألعاب التي سيتم توفيرها في الحديقة. حيث قامت بتنفيذ حديقة خارجية مخصصة لخدمة الأطفال من ذوي المشاكل البصرية المختلفة، في مدرسة الشروق للمكفوفين في بيت جالا، مجهزة بجميع الألعاب والأدوات التي تخدم هذه الفئة من الأطفال، مما ساعد على تعزيز وتطوير الأطفال في المدرسة من كافة الجوانب الحسية والعضلية والاجتماعية.

وتكونت الحديقة من العاب منوعه ومناسبة لجميع الأطفال الذين يعانون من مشاكل بصرية، فتم توفير حائط الملامس على طول الحديقة والمكون من مواد مختلفة الملامس لتحفيز حواس الأطفال، كما وفرت ألعاب تسلق آمنة لهم، و ألعاب المراجيح وألعاب حركية أخرى، بالاضافة لألعاب تعمل على اصدار أصواتاً من خلال التفاعل معها، لتكون كل هذه الأدوات محفزة للأطفال في تعاملهم مع البيئة المحيطة لهم بسهولة وبطريقة ترفيهية.

ومن الجدير بالذكر أن آيرس تعتبر اليوم مرجع ومزود رئيسي في مجال الحلول المبتكرة الحسية والتفاعلية، وتهدف لإيصال المنتجات والحلول التي تعمل عليها إلى كل منزل ومكان تعليم أو تأهيل في فلسطين.