آيرس تشارك في معرض فلسطين الرقمية لعام 2022

 

24/3/2022

 

تشارك آيرس للحلول التفاعلية في معرض فلسطين الرقمية Digital Palestine لعام2022، وذلك تحت رعاية وحضور رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وبالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة الانمائي UNDP. وبالتعاون مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية.

وتعرض الشركة في الزاوية الخاصة بها نظام الصندوق الحسي كأحد الحلول الرقمية الفلسطينية في مجال التعليم. حيث يهدف المعرض لتقديم الشركات البرمجية التي توفر أفضل الحلول البرمجية والرقمية في عدة مجالات ضمن حملة التوعية حول منظومة الرقمنة الفلسطينية.

معرض فلسطين الرقمية 

ويعقد المعرض في فندق الملينيوم بتاريخ 24/3/2022 لمدة يوم واحد فقط. ويشارك فيه 26 شركة ومؤسسة من القطاعي العام والخاص في فلسطين. وذلك ضمن مساعٍ حكومية ودولية لرقمنة القطاع العام ضمن توجهها نحو فلسطين الرقمية من خلال إرفاد الدوائر الرسمية بالتطبيقات المجدية تجعل حياة الناس أكثر سهولة وسلاسة. وتشمل فعالياته مؤتمر رسمي و جلسات تدريبية وورش عمل التي تسهم في رسم ملامح مستقبل مزدهر للقطاع الرقمي.

شركة آيرس 

ويذكر أن شركة آيرس هي شركة فلسطينية تأسست في رام الله عام 2012. وهي شركة ناشئة متخصصة في مجال التكنولوجيا التفاعلية. تصمم وتنفذ غرفاً حسّية مهمتها تطوير الحواس للأطفال. من خلال ربط الأضواء والموسيقى بالتعليم والألعاب التفاعلية والتي يمكن أن تزيد من الشعور بالسعادة وتخفض الإحساس بالتوتر وتساعد في عملية التعليم والتاهيل للأطفال. ونتيجة لذلك، تعتبر آيرس خبيرة ومزودة لحزمة شاملة من الحلول في كل من عالم التكنولوجيا الحسية والتفاعلية. حيث تخطو خطوة كبيرة نحو المستقبل لتقديم هذه المنتجات إلى كل منزل وفصل دراسي وعمل.