آيرس تشارك في معرض جايتكس التقني في الامارات العربية المتحدة لعام 2021

17/10/2021

تشارك شركة آيرس للحلول التفاعلية في معرض جايتكس التقني لعام 2021. والذي يقام في الامارات العربية المتحدة والذي يمتد في الفترة بين 17-21 اكتوبر. وستشارك الشركة المعرض كعارضة لمنتجاتها وخدماتها في قسم  Future Stars من المعرض المقام. وذلك باستضافة للشركة من البنك الدولي.

شركة آيرس 

ويذكر أن شركة آيرس هي شركة فلسطينية تأسست في رام الله عام 2012. وهي شركة ناشئة متخصصة في مجال التكنولوجيا التفاعلية. تصمم وتنفذ غرفاً حسّية مهمتها تطوير الحواس للأطفال من خلال ربط الأضواء والموسيقى بالتعليم والألعاب التفاعلية والتي يمكن أن تزيد من الشعور بالسعادة وتخفض الإحساس بالتوتر وتساعد في عملية التعليم والتاهيل للأطفال. ونتيجة لذلك، تعتبر Iris خبيرة ومزودة لحزمة شاملة من الحلول في كل من عالم التكنولوجيا الحسية والتفاعلية. حيث تخطو خطوة كبيرة نحو المستقبل لتقديم هذه المنتجات إلى كل منزل وفصل دراسي وعمل. 

ومنذ تشأتها بدأت آيرس برؤيا لعالم تتخطى به التكنولوجيا حدود الواقع من خلال  بناء حلول مبتكرة تمكّن وتثري وتحسن حياة مستخدميها. وحازت ابتكاراتها على اهتمام عالمي وحصدت مجموعة  من الجوائز. كان اخرها جائزة MIT للتأثير الاجتماعي بمنتج الصندوق الحسي الذي تقدمه الشركة منذ أكثر من 4 سنوات والتي سجلت به براءة اختراع سابقاً.

معرض جايتكس التقني 

ويعد أسبوع جايتكس للتقنية أبرز الفعاليات التقنية التي تقام منذ 41 عاماً. وتجمع تحت مظلتها نخبة من قادة القطاع والشركات الناشئة وكبار اللاعبين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التقنية عند ظهورها. ويعد معرض جيتكس العالمي الفعالية الوحيدة التي تسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع. بما في ذلك أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. واتصالات الجيل الخامس. والحوسبة السحابية. والبيانات الضخمة. والأمن الرقمي. وتقنيات بلوك تشين، والحوسبة الكمومية. وتقنيات التسويق الغامر. والتكنولوجيا المالية.

 ويعد معرض جايتكس العالمي من أهم المعارض المتخصصة بالتكنولوجيا. والتي تقام بمشاركة أكبر الشركات المتخصصة بالتكنولوجيا. والجهات الحكومية. والجيل الجديد من الشركات الناشئة لتقديم أحدث الابتكارات فائقة التطور من مختلف أنحاء العالم. ويشارك في نسخة المعرض لهذا العام مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا القائمة والناشئة التي تعمل في 26 قطاعاً مختلفاً. وتشمل فعالياته جلسات تدريبية في مجال التعلم العميق وورش عمل والعروض التقديمية الحية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل مزدهر للقطاع الرقمي.